تنمية

الواردات

أنت بحاجة إلى استراتيجيات وحلول لمساعدتك على اكتشاف طريقك في بيئة جديدة
اتصل بنا
يمكنكم استخدام رأس المال التشغيلي الذي تحتاجونه وتحسين تدفقاتكم النقدية من خلال سد الفجوة بين التسوية مع المورّدين والدفع من قِبل المشترين، مما يجعلكم في وضع أفضل للتفاوض على أسعار أفضل، حيث توفر حلول تمويل الواردات التي نقدمها خيارات تمويلية مرنة مع إمكانية السداد بسعر ثابت أو متغير، بالإضافة إلى عملية سحب تحت الحساب على مستوى المعاملات الفردية بالنسبة للمستوردين المؤهلين لذلك. وعندما نضيف خبراتنا في التجارة الدولية إلى جانب هذه المزايا، يتسنى لنا تصميم النظام الذي يناسب احتياجاتكم التجارية الخاصة.

حلول الواردات

التحصيلات المستندية للاستيراد

يمكنكم منح المورّدين ضمانات الدفع بينما تحمون مصالحكم وأعمالكم من خلال التأكد من أن البضائع قد تم شحنها وفقاً للمواصفات التي تريدونها قبل دفع قيمتها.

الاعتمادات المستندية للاستيراد (خطابات الاعتماد)

يمكنكم السماح لبنك HSBC بالدفع للمورّدين بالنيابة عنكم، ما يمنح المورّدين راحة بال أكثر لأنهم سيتلقون الدفعات بعد تقديم المستندات المناسبة، كما سيمنحكم هذا الاطمئنان لأن المستندات التي تثبت إتمام شحن البضائع سيتم تقديمها قبل الدفع للمورّد.

تمويل الواردات

يمكنكم استخدام رأس المال التشغيلي بسهولة وتجنب تقلبات أسعار العملات من خلال تمويل الفرق بين الدفعات الصادرة والواردة. يتضمن هذا تمويل سداد الاعتمادات المستندية.

ضمانات الشحن

يمكنكم تسريع عملية استلام البضائع المستوردة من خلال تقديم ضمانات شحن مدعومةً من HSBC لشركات الشحن.

الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية
(PASI) :تغيير إجراءات التسوية من خلال معرّف الحساب الافتراضي لجهة الدفع

باعتبارها أحد الصناديق التقاعدية الكبير, والتي تغطي حوالي 16000 من المنشآت في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي

Blockchain - تغيير مستقبل تمويل التجارة

تفاصيل أول اعتماد مالي مباشر عبر منصة “Blockchain” قابلة للتوسع

HSBC يعلن عن مشاريع خيرية لدعم المـتأثرين بتبعات فيروس كورونا المستجدCOVID-19 في منطقة الشرق الأوسط

سيستفيد ما يقدر بـ 80,000 شخص في سبع دول في المنطقة من صندوق البنك الخيري العالمي وقيمته 25 مليون دولار أمريكي الخاص بدعم المتأثرين بتبعات فيرس كورونا المستجد COVID-19.

اتصل بنا