اتصل بنا

اتصل بنا

اطلب معاودة الاتصال بك

استفسارات عملائنا محط اهتمامنا. من خلال تزويدنا بتفاصيل اهتمامات أعمالك، سنتمكن من توجيه استفساراتك إلى عضو الفريق الأكثر خبرة في المجال.

يرجى عدم إدخال أي معلومات سرية هنا مثل بيانات حسابك المصرفي

  • 01
  • 02

سبب الاتصال بنا

RTCEnterATopicError
RTCEnterATopicError

بيانات الاتصال

يرجى إدخال اسمك
يرجى إدخال رقم هاتفك

متى يمكننا الاتصال بك؟

الوقت المفضّل خلال اليوم *

سنتصل بك خلال 3 أيام عمل

عودة

اطلب معاودة الاتصال بك - اهتمامات أعمالك (اختياري)

استفسارات عملائنا محط اهتمامنا. من خلال تزويدنا بتفاصيل اهتمامات أعمالك، سنتمكن من توجيه استفساراتك إلى عضو الفريق الأكثر خبرة في المجال.

يرجى عدم إدخال أي معلومات سرية هنا مثل بيانات حسابك المصرفي

  • 01
  • 02

حجم الشركة (اختياري)

أرباح أعمالك

قطاع العمل (اختياري)

اهتماماتك في السوق (اختياري)

أي الأسواق الدولية تهمك؟

RTCAddBusinessInterests

يرجى عدم إدخال أي معلومات سرية هنا مثل بيانات حسابك المصرفي

Business size

أرباح أعمالك

قطاع العمل

اهتماماتك في السوق

أي الأسواق الدولية تهمك؟

اطلب معاودة الاتصال بك

  • عذراً

واجهتنا مشكلة

لم نتمكن من إرسال رسالتك. يرجى المحاولة مرة ثانية، أو العودة لاحقاً أو الاتصال بنا

اطلب معاودة الاتصال بك

  • شكراً لك

سنتصل بك

سيقوم أحد مدراء العلاقات المصرفية من HSBC سلطنة عُمان بالاتصال بك خلال ثلاثة أيام عمل.

اهتماماتك

  • اسم الشركة:
  • الأرباح:
  • القطاع:
  • الموقع:
  • الأسواق الدولية:

RTCAddBusinessInterests

لن نقوم ببيع البيانات أو إساءة استخدامها. اقرأ حول كيفية تعاملنا مع بياناتك في سياسة ملفات تعريف الارتباط.

استفسارات عامة

العنوان

© بنك HSBC عُمان ش.م.ع.ع..
ص.ب. 240
، الرمز البريدي 112
سلطنة عُمان.

أرسل لنا استحسانك أو ملاحظاتك أو شكاويك.

ملاحظاتكم تهمنا

آراؤكم تهمنا في بنك HSBC عمان ش.م.ع.ع. إذا كان لديك أية اقتراحات او ملاحظات أو شكاوى حول الخدمة التي تلقيتموها، فيرجى منكم استخدام أي من القنوات التالية: يطبق بنك HSBC عمان ش.م.ع.ع. إجراءات خاصة بالتعامل مع الشكاوى وآراء العملاء، وفيما يلي تفاصيل تلك الإجراءات:

الفرع:

تفضل بزيارة أحد فروعنا للتحدث إلى مدير علاقات العملاء أو إلى مدير خدمة المؤسسات.

في حال عدم تمكننا من تقديم أي حل فوري لشكواك، فسيجري تزويدك برقم مرجعي للشكوى مع إطار زمني تقريبي للفترة اللازمة لحل المشكلة. سيتم الاتصال بكم وتقديم حل كامل لشكواكم ضمن الموعد المحدد.

راسلنا:

انقر هنا لترسل لنا ثناءك أو ملاحظاتك أو شكاويك.

ستتلقى إشعاراً باستلام شكواك ويتم الاتصال بك خلال يومي عمل. في حال عدم تمكننا من تقديم أي حل فوري لشكواك، فسيجري تزويدك برقم مرجعي للشكوى مع إطار زمني تقريبي للفترة اللازمة لحل المشكلة. سيتم الاتصال بكم وتقديم حل كامل لشكواكم ضمن الموعد المحدد.

تصعيد الشكوى:

إن لم تكن راضياً عن الإجابة التي تلقيتها عند تقديم شكواك عبر القنوات المبينة أعلاه، أو في حال عدم تلقيك إجابة خلال الفترة الزمنية المحددة، يمكنك تصعيد الشكوى إلى فريق تجربة العملاء بإرسال رسالة إلكترونية إلى customer.experience@hsbc.com

عبر البريد العادي: بنك HSBC عمان ش.م.ع.ع. ، ص.ب. 240، الرمز البريدي 112 سلطنة عُمان.

سيقوم أحد أعضاء فريق تجربة العملاء بالاتصال بك خلال يومي عمل من استلام رسالتك.

ايضاً يمكنك التواصل مع علي العبري، مدير عام، على 24947656 968+ أو 99329489 968+

Our Conduct

HSBC Charter

إنك تغادر موقع خدماتHSBC المصرفية التجارية.

يرجى الانتباه إلى أن سياسات الموقع الخارجي قد تختلف عن الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية في موقعنا الإلكتروني. سيفتح الموقع التالي في نافذة أو علامة تبويب متصفح جديدة.

إنك تغادر موقع خدماتHSBC المصرفية التجارية.

يرجى الانتباه إلى أن سياسات الموقع الخارجي قد تختلف عن الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية في موقعنا الإلكتروني. سيفتح الموقع التالي في نافذة أو علامة تبويب متصفح جديدة.